recent
أخبار ساخنة

قالت شركة جوجل خلال GDC 2018 إن ميزة ,التطبيقات الفورية, Instant Apps أصبحت تدعم الألعاب

قالت شركة جوجل خلال GDC 2018 إن ميزة ,التطبيقات الفورية, Instant Apps أصبحت تدعم الألعاب



قبل مؤتمر مطوري الألعاب GDC 2018 الذي انطلق اليوم الاثنين، أعلنت شركة جوجل عن واجهات API جديدة لخرائطها تسمح للمطورين بإنشاء المزيد من ألعاب الواقع المعزز على غرار لعبة بوكيمون جو الشهيرة، بالإضافة إلىاختبار إعلانات الفيديو ضمن متجر بلاي. واليوم في الكلمة الرئيسية لها في المؤتمر قالت الشركة إن ميزة “التطبيقات الفورية” Instant Apps وصلت إلى الألعاب.
 ولكن ما هي “التطبيقات الفورية”؟ هي ميزة أعلنت عنها شركة جوجل أول مرة خلال مؤتمر المطورين التابع لها Google I/O 2016 كوسيلة تسمح لك من خلالها بتجربة التطبيقات قبل تنزيلها، واليوم أصبح بالإمكان تجربة الألعاب قبل تنزيلها.

وعلى غرار التطبيقات التي تدعم ميزة “التطبيقات الفورية”، أصبحت الألعاب المتوفرة على المتجر والتي تدعم الميزة تُظهر خيارًا باسم “جرب الآن” Try Now إلى جانب زر “التثبيت” Install، وبالنقر على زر التجريب.









يُشار إلى أن عدد التطبيقات التي تدعم الميزة الجديدة لا يزال محدودًا، فمن تلك الألعاب الآن: Clash Royale، و Words with Friends 2، و Bubble Witch 3 Saga، إضافة إلى ألعاب أخرى تجدها ضمن مجموعة Instant Gameplay أو عن طريق الذهاب إلى قسم Arcade ضمن قسم الألعاب في المتجر Google Play Games.
وفي GDC 2018، أعلنت جوجل أيضًا عن تحديث Play Console باستخدام مسار اختبار داخلي جديد “لاختبار الألعاب والميزات الجديدة بسرعة وتكرارها”.

ما رأيك بالخطوة الجديدة من جوجل؟ هل تعتقد أنها مفيدة؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.
google-playkhamsatmostaqltradent