recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty للعام 2019، تشمل طور القصة وباتل رويال

 لعبة Call of Duty للعام 2019، تشمل طور القصة وباتل رويال

كول أوف ديوتي سلسلة ألعاب فيديو الوصفكول أوف ديوتي ؛ أي نداء الواجب، هي سلسلة ألعاب تصويب منظور الشخص الأول حائزة على جوائز عدة. انطلقت السلسلة على الكمبيوتر الشخصي، ثم امتدت لتشمل أنظمة الألعاب والأنظمة المحمولة. كما استوحيت منها عدة ألعاب وصدرت بالتزامن معها. ويكيبيديا إصدار أول: October 29, 2003 ;Call of Duty أحدث إصدارات: October 12, 2018 ;Call of Duty: Black Ops 4 عام تأسيس: 2003
كول أوف ديوتي
سلسلة ألعاب فيديو

الوصف

كول أوف ديوتي ؛ أي نداء الواجب، هي سلسلة ألعاب تصويب منظور الشخص الأول حائزة على جوائز عدة. انطلقت السلسلة على الكمبيوتر الشخصي، ثم امتدت لتشمل أنظمة الألعاب والأنظمة المحمولة. كما استوحيت منها عدة ألعاب وصدرت بالتزامن معها.ويكيبيديا
إصدار أولOctober 29, 2003 ;Call of Duty
أحدث إصداراتOctober 12, 2018 ;Call of Duty: Black Ops 4
عام تأسيس2003
ما نعرفه حتى الآن عن لعبة Call of Duty للعام الحالي 2019 هو أنها ستكون من تطوير فريق Infinity Ward مع تلميحات بأنها ريما تكون لعبة Modern Warfare 4.
اليوم عادت التسريبات لتنتشر عن هذه اللعبة حيث تناقل البعض عدد من التفاصيل المسربة عن اللعبة والتي لم يسعنا التأكد من مدى صحتها، تلك المعلومات طالت طور القصة وطور الباتل رويال وغيرها الكثير نوردها لكم بالنقاط الآتية:
  • اللعبة ستشمل 4 أطوار هي طور القصة وطور الباتل رويال وطور الأونلاين وطور الزومبي.
  • طور القصة لن يكون جديد تماماً بل سيكون عبارة عن نسخة محسنة من طور قصة Modern Warfare 2  وربما يتم بوقت لاحق إضافة طور قصة Modern Warfare 3.
  • كالعادة طور الأونلاين سيتضمن خرائط كلاسيكية من أجزاء Modern Warfare إلى جانب خرائط جديدة كلياً.
  • طور الباتل رويال سيشهد تواجد عدد من الشخصيات المعروفة بالسلسلة منها شخصيات شهيرة من لعبة Call of Duty Ghost
  • حجم خريطة طور باتل رويال ستماثل حجم خريطة طور Blackout في Black ops 4 و45% من مساحتها ستكون مغطاة بالثلوج و لهذا سيستخدم اللاعبون دراجات Snowmobile من أجل التنقل.
  • شخصيات Specialist التي شهدناها في بلاك أوبس 4 ستتواجد أيضاً بلعبة هذا العام.
  • سنشهد عودة نظام اختيار 10 إضافات Pick 10.
  • Modern Warfare 4 ستكون أخر أجزاء السلسلة.

google-playkhamsatmostaqltradent