recent
أخبار ساخنة

موقع كلمات مفتاحية دلالية عربية لليوتيوب و المدونات | keywordtool.io

موقع كلمات مفتاحية دلالية عربية لليوتيوب و المدونات | keywordtool.io


keywordtool.io
keywordtool.io


Keyword Tool logo
  1. Keyword Tool logo
للدخول موقع
keywordtool.io
Find Great Keywords Using Google Autocomplete   


أداة الكلمات الرئيسية هي أفضل بديل لمخطط الكلمات الرئيسية من Google وأدوات بحث الكلمات الرئيسية الأخرى
فيما يلي بعض الأسباب وراء ذلك:

يعمل الإصدار المجاني من أداة الكلمات الرئيسية على إنشاء ما يزيد عن 750 كلمة رئيسية مقترحة من اقتراحات الكلمات الرئيسية لكل عبارة بحث
بخلاف مخطط الكلمات الرئيسية أو الأدوات الأخرى ، تعتبر أداة الكلمات الرئيسية موثوقة للغاية لأنها تعمل بنسبة 99.99٪ من الوقت
يمكنك استخدام أداة الكلمات الرئيسية على الإطلاق مجانًا ، حتى بدون إنشاء حساب



لماذا تعتبر أداة الكلمات الرئيسية واحدة من أفضل أدوات بحث الكلمات الرئيسية المجانية؟ هناك أماكن قليلة على الويب حيث يمكنك العثور على الكلمات الرئيسية التي يكتبها الأشخاص في مربع بحث Google. أحد أهم مصادر هذه المعلومات هو مخطط الكلمات الرئيسية من Google . للأسف ، من المفترض استخدام البيانات التي يقدمها مخطط الكلمات الرئيسية من Google للإعلان المدفوع داخل نظام Google AdWords الأساسي. قد تكون الكلمات الرئيسية التي ستجدها مع هذه الأداة عامة جدًا وليست وصفية للغاية. بعبارة أخرى ، بالكاد تكون مفيدة في تسويق المحتوى أو التدوين أو تحسين محركات البحث. لا تستخدم أداة الكلمات الرئيسية مخطط Google الأساسي لإنشاء أفكار الكلمات الرئيسية. نجد الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص على Google باستخدام المصدر المختلف - الإكمال التلقائي من Google. تم إنشاء Google Autocomplete ، مصدر البيانات الذي تستخدمه أداة الكلمات الرئيسية ، بواسطة Google لجعل تجربة البحث للأشخاص أسهل وأسرع. بشكل أساسي ، تعرض Google اقتراحات الإكمال التلقائي عند بدء كتابة أي شيء في مربع بحث Google. من مصلحة Google أن تعرض الكلمات الرئيسية الأكثر ملاءمة في اقتراحات الإكمال التلقائي. الكلمات الرئيسية التي من شأنها مساعدة Google على استرداد مواقع الويب الأكثر ملاءمة ومساعدة المستخدمين في العثور على المحتوى الأكثر ملاءمة لاستعلام البحث الخاص بهم. في ما يلي ما تقوله Google عن توقعات الإكمال التلقائي: يتم إنشاء توقعات الإكمال التلقائي تلقائيًا باستخدام خوارزمية دون أي تدخل بشري استنادًا إلى عدد من العوامل الموضوعية ، بما في ذلك عدد مرات بحث المستخدمين السابقين عن مصطلح ما. أداة الكلمات الرئيسية تساعد في العثور على الكلمات الرئيسية المخفية في مخطط الكلمات الرئيسية من Google هل لاحظت أنك غير قادر على استخدام مخطط الكلمات الرئيسية دون حساب AdWords؟ هناك سبب لذلك. مخطط الكلمات الرئيسية - هي أداة تم إنشاؤها للمعلنين ولا تهدف إلى إنشاء المحتوى أو تحسين محركات البحث. نعم ، إنه يحتوي على بيانات قيّمة حول الكلمات الرئيسية مثل المنافسة ، وعرض الأسعار المقترح ، ومتوسط ​​عمليات البحث الشهرية ، وما إلى ذلك. ولكن ، في الوقت نفسه ، ستخفي الكلمات الرئيسية المربعة ذات الذيل الطويل مع آلاف عمليات البحث الشهرية التي يمكن استخدامها لإنشاء محتوى لموقعك على الويب. يعتقد بعض محترفي التسويق الرقمي أنه يتم عن قصد ويساعد Google على زيادة المنافسة وتكلفة النقرة لعدد محدود من الكلمات الرئيسية. أداة الكلمات الرئيسية هي أفضل بديل لمخطط Google للصفحة الرئيسية لتسويق المحتوى وكبار المسئولين الاقتصاديين لأنه لا يخفي الكلمات الرئيسية الشائعة التي يمكن استخدامها لإنشاء محتوى لموقعك على الويب. أداة الكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين وإنشاء المحتوى إذا كنت تريد أن يحصل موقعك على الويب من Google أو محركات بحث أخرى ، فيجب التأكد من احتوائه على محتوى تم إنشاؤه حول الكلمات الرئيسية المناسبة. ما يعنيه هذا هو أنه يجب عليك استخدام الكلمات التي يستخدمها جمهورك المحتمل بالفعل أثناء البحث عن محتوى أو منتجات أو خدمات مماثلة عبر الإنترنت. إن أفضل طريقة لاكتشاف هذه الكلمات الرئيسية ، كما ثبت من خلال آلاف مواقع الويب المزدهرة والأنشطة التجارية عبر الإنترنت ، هي استخدام الكلمات الرئيسية من اقتراحات بحث Google كقاعدة لإنشاء محتوى لموقعك على الويب. من خلال إنشاء محتوى حول الكلمات الرئيسية الشائعة التي يستخدمها جمهورك للعثور على المعلومات عبر الإنترنت ، فأنت تعطي بالفعل قيمة كبيرة لزوار موقعك على الويب. في المقابل ، ستكافئ Google موقعك على الويب بترتيب أعلى يستتبع زيادة في عدد الزيارات. اداة الكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين الدولية إذا كنت تبحث عن كلمات رئيسية بلغات غير الإنجليزية ، فستجد ميزات Keyword Tool مفيدة للغاية. تسمح لك أداة الكلمات الرئيسية بسحب الكلمات الرئيسية من 192 نطاقًا في Google واستخدام 83 واجهة مستخدم لغوغل لتوليد اقتراحات الكلمات الرئيسية. بهذه الطريقة ، نتأكد من أن الكلمات الرئيسية التي تم إنشاؤها ستكون ذات صلة بالبلد و / أو اللغة التي تنشئها للمحتوى الخاص بك. لدينا الاشتراكات المدفوعة - أداة الكلمات الرئيسية برو و API أداة الكلمات الرئيسية تدعم بشكل كامل جميع نطاقات Google واللغات وتوفير حجم البحث دقيق جدا، والتكلفة لكل انقر فوق والبيانات المنافسة في AdWords عن الكلمات الرئيسية في كل البلدان المدعومة 192، 45550 المواقع الفردية و43 لغة. أداة الكلمات الرئيسية للإعلان إذا كنت تشغّل حملات إعلانية بنظام الدفع بالنقرة وتستهدف إعلاناتك استنادًا إلى كلمات رئيسية يكتبها المستخدمون في Google ، فأنت تعرف مدى أهمية تحديد الكلمات الرئيسية المناسبة لحملاتك. ستوفر الكلمات الرئيسية الملائمة التي تستهدفها بإعلاناتك الجمهور المناسب لموقعك على الويب. يؤدي عرض إعلاناتك إلى الأشخاص الذين يكتبون كلمات رئيسية ذات صلة إلى زيادة نسبة النقر إلى الظهور (CTR) وانخفاض تكلفة النقرة (CPC) ومعدلات تحويل أعلى لنشاطك التجاري. ونتيجة لذلك ، ستنفق أموالًا أقل على الإعلان وتدر عائد استثمار أفضل.
google-playkhamsatmostaqltradent